تسجيل الدخول
  • English
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الأسئلة المتكررة

تفصيل الخبر

الخدمات العامة برأس الخيمة تحول ‬90% من خدماتها إلى إلكترونية


الخميس 3 سبتمبر 2020

أعلنت دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة عن تحويل 90 % من خدماتها إلى الكترونية لتطبيق أفضل الممارسات العالمية ضمن جودة عالية في الوصول لخدمات الدائرة بكل سهولة ويسر وبوقت قياسي . وتأتي هذه الخدمات في إطار سعي الدائرة الدائم والدؤوب لتدشين الخدمات المميزة التي تسهل على جميع فئات وشرائح المجتمع حيث نفذت الدائرة 13069 معاملة إلكترونية منذ بداية العام وحتى نهاية شهر يوليو الماضي. وأكد سعادة المهندس أحمد الحمادي مدير عام الدائرة حرص الدائرة على المضي قدما في درب التحول الإلكتروني من خلال تحويل كافة خدماتها لتكون متوفرة بين يدي المتعامل أينما كان وفي أي وقت وانسجاما مع تبني الدائرة لمنهجية المسرعات الحكومية. وتقدم الدائرة 47 خدمة الكترونية عبر التطبيق الذكي "mRAK".

ابقَ على اطلاع

تحميل النشرة الإخبارية

التسجيل للنشرة الإخبارية:

خريطة الموقع

يدار هذا الموقع من قبل دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة
آخر تحديث الموقع: 30/11/2020
يفضل المشاهدة بدقة 1366x768

عدد الزائرين: 906196