تسجيل الدخول
  • English
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الأسئلة المتكررة

الأسئلة الشائعة

استفسارات شائعة

مراكز إسعاد المتعاملين

الخدمات المقدمة

الخدمات

استفسارات خدمات الصرف الصحي

خدمات الصرف الصحي

الصرف الصحي

مخالفات

مخالفات

الشكاوى

تطبيق mraj

الحدائق


يمكنك التواصل مع دائرة الخدمات العامة عن طريق ثلاث قنوات رئيسية . ساعات العمل اليومية 7:00 ص وحتى 2:00 م على : 072285688 او عن طريق البريد الالكتروني : info@pwsd.rak.ae أو التواصل : عبر شبكة قنوات التواصل الاجتماعي @rakpsd او عن طريق نموذج الاستفسارات في الموقع الالكتروني http://psd.rak.ae/ar/pages/enquiry.aspx
المبنى الرئيسي للدائرة في منطقة القصيدات – شارع خزام 072285688 مركز إسعاد المتعاملين - الفلية (القصيدات -072272555) : مركز إسعاد المتعاملين في منطقة شوكة +97165397918 مركز إسعاد المتعاملين في وادي اصفني +97168035555 مركز رعاية الحيوان 0563576524:
تتكون دائرة الخدمات العامة من 4 مؤسسات تنفيذية .كل مؤسسة تختص بتقديم خدمات معينة ضمن تخصصها : - أولا : مؤسسة الأشغال : 1 تعديل طريق مؤقت 2 تسوية قسائم 3 حماية جدار 4 تصريح عمل معدات 5 هدم مؤسسة إدارة المخلفات : 1 طلب حاوية 2 تنظيف موقع 3 طلب حاوية تجارية 4 طلب التخلص من المواد 5 تقرير نظافة موقع بعد انتهاء المشروع 6 طلب اكياس للقمامة مؤسسة الصرف الصحي 1 استخراج شهادة عدم ممانعة لكلاً من: اعتماد مخطط شهادة انجاز توصيل شبكة صرف صحي لمن يهمه الامر 2 طلب تنكر للصرف الصحي مؤسسة الزراعة التجميلية قص الاشجار الضارة و الحشائش نقل شجر الغاف و السمر والغير ضار إدارة الخدمات العامة و خدمات اخرى تخليص معاملات الحوادث تسديد مخالفات الرقابة الخدمات الالكترونية عبر الولاين تسديد فواتير الصرف الصحي - خدمات مركز رعاية الحيوان
عن طريق تحميل تطبيق mrak و اختيار دائرة الخدمات العامة من القائمة
عن طريق التطبيق الذكي mrak او عن طريق الحضور الشخصي لمركز اسعاد المتعاملين
الاتصال على :072272424
الاتصال على : 0564063190
عن طريق الاتصال برقم الطوارئ 24 ساعة 80081118
80081118
عن طريق مراكز اسعاد المتعاملين
نعم. يمكنكم التظلم عن طريق الحضور الشخصي لدائرة الخدمات العامة مع ورقه المخالفة الاصلية و تقديم طلب تظلم الذي سيتم مراجعته و النظر فيه من قبل لجنة التظلمات
عن طريق رابط الشكاوي الالكترونية https://www.rak.ae/wps/portal/rak/e-services/govt/sspge/e-complaints - الاتصال على رقم 80081118 - الحضور الشخصي لدائرة الخدمات العامة
يتم إرسال رساله نصية عن كل تحركات المعاملة للرقم الذي تم إدخالة عند فتح المعاملة . كما يمكن متابعة المعاملات عند تقديم الطلب عن طريق تطبيق MRAK
- حديقة صقر العامة - حديقة خزام - حدائق الاحياء السكنية في مناطق الامارة المختلفة ***حديقة العريبي – حديقة الجزيرة الحمراء – حديقة شعم النسائية – حديقة البيت متوحد في الظيت . حديقة شوكة

ابقَ على اطلاع

تحميل النشرة الإخبارية

التسجيل للنشرة الإخبارية:

خريطة الموقع

يدار هذا الموقع من قبل دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة
آخر تحديث الموقع: 15/10/2018
يفضل المشاهدة بدقة 1366x768

عدد الزائرين: 226467